المصرف العراقي للتجارة يوسع انتشاره داخل العراق ويفتتح فرعاً جديداً في محافظة دهوك – إقليم كوردستان

 

المصرف العراقي للتجارة يوسع انتشاره داخل العراق ويفتتح فرعاً جديداً في محافظة دهوك – إقليم كوردستان

بيان صحفي

العراق – بغداد

6 شباط 2023

يسرنا أن نعلن لكم عن افتتاح فرع مصرفنا الجديد في محافظة دهوك – إقليم كوردستان العراق، تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية مصرفنا في التوسع والانتشار من خلال إنشاء فروعاً جديدة له داخل العراق ليكون أول فرع ضمن الخطة التوسعية لزيادة انتشار المصرف وليكون قريب من زبائنه بشكل عام.

حضر الافتتاح السيد رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ بلال صباح الحمداني ومحافظ دهوك د.علي تتر وعدد من أعضاء مجلس النواب العراقي وشخصيات حكومية ومحلية وتجارية ومستثمرين، إضافة إلى الكادر المتقدم من موظفي المصرف.

رحب الحضور بخطوة المصرف العراقي للتجارة لافتتاحهِ فرعاً له في محافظة دهوك مثمنين بذلك الدور الهام الذي يقوم به المصرف في تعزيز المنافسة وتقديم الدعم للأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة وليعكس حرصه ضمن إطار تعزيز الخدمات المصرفية بما يخدم مصلحة زبائنه جميعاً والذي بدوره ينعكس إيجاباً على عجلة الاقتصاد العراقي بصورة عامة وليكون إلحاقاً بالنجاحات الكبيرة التي حققها المصرف منذ تأسيسه.

يقدم فرع دهوك خدماتهِ المصرفية للزبائن كافة على مدار الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة (8) صباحاً وحتى الساعة (3) ظهراً والكائن في شارع بارزان، قرب محطة التلفريك.

#المصرف_العراقي_للتجارة

 

زر الذهاب إلى الأعلى