ضمن توجيه دولة رئيس مجلس الوزراء، بادر المصرف العراقي للتجارة TBI بتولي مسؤولية تشجير احد مداخل بغداد (طريق بغداد – ديالى).

https://fb.watch/uXw9HJI_mI/

ضمن توجيه دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني المحترم على اطلاق حملة وطنية لزراعة وتشجير خمسة مليون شجرة ونخلة للزراعة والتشجير في الشوارع والساحات والطرق الخارجية في العاصمة بغداد وفي عموم المحافظات.

بادر المصرف العراقي للتجارة TBI بتولي مسؤولية تشجير احد مداخل بغداد (طريق بغداد – ديالى) الممتد لمسافة 9.5 كم ابتداءاً من قوس منطقة الشعب ولغاية بوابة بغداد منطقة الحسينية والعمل على تهيئة المشروع وامداد منظومة تقطير ومضخات واحواض الري وزراعته بالاشجار المعمرة.

تجري هذه الحملة بالتنسيق مع محافظة بغداد وقائم مقام قضاء الزهور في منطقة الحسينية وفريق التواصل الحكومي التابع لمكتب رئيس مجلس الوزراء، وان هذه الاعمال سيتم تنفيذها بحسب الخطط والبرامج الموضوعة لهذه الحملة ومن اجل عودة الغطاء النباتي واكساء مساحات شاسعة بالاشجار والنباتات الخضراء، وذلك لما يمثله التشجير من أهمية كبيرة تسهم في تقليل التلوث البيئي ومكافحة التغير المناخي وتعزيز التنوع البيولوجي والتي تنعكس ايجاباً على البيئة وحياة المجتمع.

#المصرف_العراقي_للتجارة

زر الذهاب إلى الأعلى