زبائننا الكرام… بهدف تعزيز الامان المالي وحماية حساباتكم المصرفية المرتبطة عبر البطاقات الإلكترونية (فيزا وماستركارد)

 

زبائننا الكرام…

بهدف تعزيز الامان المالي وحماية حساباتكم المصرفية المرتبطة عبر البطاقات الإلكترونية (فيزا وماستركارد)

نود ان نحيطكم علماً بوجوب اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام بسرية معلوماتكم المصرفية عند اجراء أي تعامل مالي، وايضاً يرجى عدم التعامل مع أي جهة أو موقع إلكتروني أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة اخرى عبر الانترنت أو غيرها تنتحل صفة المصرف العراقي للتجارة.

لذا يرجى مراعاة وجوب اتباع كافة الاجراءات الوقائية من خلال عدم الإفصاح عن أي معلومة تخص بطاقاتكم الإلكترونية وعدم تداول البيانات مثل (صورة البطاقة، الاسم المحفور على البطاقة، رقم البطاقة، الرمز في ظهر البطاقة) والتي ستجنبكم من الوقوع ضحية للمحتالين الذين يمارسون أي وسيلة وطريقة لاستغلال المواطنين والاستحواذ على أموالهم.

إن المصرف العراقي للتجارة يقدم جميع خدماته عبر فروعه حصراً والمنتشرة في عموم محافظات العراق ولا توجد أي جهة يحق لها ممارسة وتقديم هذه الخدمات بالنيابة عن المصرف عبر مواقع أو صفحات على شبكة الإنترنت.

نهيب بجميع مواطنينا الأعزاء ضرورة اتخاذ أقصى تدابير أمن المعلومات للحفاظ على سلامة تعاملاتهم المالية وعدم التعامل مع أي جهة مجهولة غير موثوقة.

 

في حال تم الاطلاع على أي جهة أو صفحات أو مواقع تدعي أنها تابعة لمصرفنا أو تحمل اسم (المصرف العراقي للتجارة) يرجى إبلاغنا عبر الاتصال على الأرقام التالية:-

هاتف خـدمــة الزبائن / 07901944250

هاتف شكاوى الزبائن / 07801959597

 

يمكنكم الاطلاع على أرشادات أمن المعلومات من خلال موقع مصرفنا الإلكتروني كما في الرابط ادناه:-

https://tbi.com.iq/%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA/

 

#المصرف_العراقي_للتجارة

 

زر الذهاب إلى الأعلى