زبائننا الكرام… أن الحصول على عملة الدولار النقدي لأغراض السفر تتم حضورياً من خلال إيداعكم المبالغ بعملة الدينار العراقي في مقرات فروع مصرفنا حصراً

زبائننا الكرام…

أن الحصول على عملة الدولار النقدي لأغراض السفر تتم حضورياً من خلال إيداعكم المبالغ بعملة الدينار العراقي في مقرات فروع مصرفنا حصراً ولا توجد أي طريقة إلكترونية للإيداع أو التسليم.

ونود أن نوضح أن آلية الحجز لمراجعة فروع المصرف لغرض الإيداع تتم عبر حجز موعد من خلال الرابط المنشور على الموقع الإلكتروني الرسمي للمصرف العراقي للتجارة www.tbi.com.iq حصراً من خلال القائمة الرئيسية، الخدمات المصرفية، ضمن التبويب (بيع الدولار النقدي للمواطنين) واستعمال الرابط https://apps.tbi.com.iq/dollar/confirme.aspx ، ولا يتم طلب أي بيانات مثل (صورة البطاقة، الاسم المحفور على البطاقة، رقم البطاقة، الرمز في ظهر البطاقة)، وانما فقط ملء استمارة لحجز موعد، كما لا يتم استخدام تطبيق (واتساب WhatsApp) لهذه الأغراض.

إن أي رابط آخر لا يحتوي امتداد المصرف العراقي للتجارة (tbi.com.iq) يعتبر مزوراً ومنتحلاً لصفة المصرف، الهدف استعماله كوسيلة للاحتيال والاستحواذ على اموال المواطنين عبر الطرق والاساليب الإلكترونية الحديثة.

لذا يتوجب عليكم اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام بسرية معلوماتكم المصرفية عند إجراء أي تعامل مالي، وعدم التعامل مع أي جهة أو موقع إلكتروني أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيق (واتساب WhatsApp) أو أي وسيلة أخرى عبر الإنترنت أو غيرها تنتحل صفة المصرف العراقي للتجارة.

يرجى مراعاة وجوب اتباع كافة الاجراءات الوقائية لتجنب عمليات الاحتيال المالي وذلك من خلال عدم الإفصاح عن أي معلومة تخص بطاقاتكم الإلكترونية وعدم تداول البيانات مثل (صورة البطاقة، الاسم المحفور على البطاقة، رقم البطاقة، الرمز في ظهر البطاقة) والتي ستجنبكم من الوقوع ضحية للمحتالين الذين يمارسون أي وسيلة وطريقة لاستغلال المواطنين والاستحواذ على أموالهم.

المصرف العراقي للتجارة يقدم جميع خدماته عبر فروعه حصراً والمنتشرة في عموم محافظات العراق ولا توجد أي جهة يحق لها ممارسة وتقديم هذه الخدمات بالنيابة عن المصرف عبر مواقع أو صفحات على شبكة الإنترنت، ونهيب بجميع مواطنينا الأعزاء ضرورة اتخاذ أقصى تدابير أمن المعلومات للحفاظ على سلامة تعاملاتهم المالية وعدم التعامل مع أي جهة مجهولة وغير موثوقة.

كما يؤكد البنك المركزي العراقي على ملاحقة هذه المنصات ومن يقف خلفها من قبل الجهات الأمنية والرقابية، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانوينة بحقهم استناداً إلى قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب رقم (39) لسنة 2015.

في حال تم الاطلاع على أي جهة أو صفحات أو مواقع تنتحل صفة المصرف العراقي للتجارة وتدعي أنها تابعة لمصرفنا أو تحمل اسم (المصرف العراقي للتجارة) يرجى إبلاغنا عبر الاتصال على الأرقام التالية:-

هاتف خـدمــة الزبائن / 07901944250

هاتف شكاوى الزبائن / 07801959597

يمكنكم الاطلاع على أرشادات أمن المعلومات من خلال موقع مصرفنا الإلكتروني كما في الرابط ادناه:-

‏https://tbi.com.iq/%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA/

#المصرف_العراقي_للتجارة

زر الذهاب إلى الأعلى