المصرف العراقي للتجارة يفتتح فرعهُ الجديد في محافظة نينوى

 

المصرف العراقي للتجارة يفتتح فرعهُ الجديد في محافظة نينوى

بيان صحفي

العراق – بغداد

14 شباط 2024

افتتح المصرف العراقي للتجارة TBI فرعهُ الجديد في محافظة نينوى تطبيقاً لخطته الاستراتيجية في التوسع والانتشار في عموم محافظات العراق، حضر حفل الافتتاح محافظ نينوى السيد عبد القادر الدخيل ومدير فرع البنك المركزي العراقي في محافظة نينوى د. حسين لازم، ووكيل رئيس المصرف الست زينب رفيق، ونائب رئيس المصرف الست زينب شاكر ومستشاري رئيس المصرف د. زيد البغدادي والسيد قاسم الخيكاني إضافة إلى ممثلين عن الجهات الحكومية وشخصيات رفيعة من أعيان الموصل، بالإضافة إلى عدد آخر من كوادر الفريق المتقدم للمصرف.

وقال المتحدث الرسمي للمصرف السيد أحمد سعد الخزرجي “أن رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الإدارة السيد بلال صباح حسين يعمل بخطوات حثيثة وجادة على توسيع وانتشار فروع المصرف وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لعموم الزبائن، وان افتتاح فرع للمصرف في محافظة نينوى يمثل اهتمامنا الكبير في دعم عمليات التنمية والإعمار في المحافظة ولنكون احد الدعائم الاقتصادية في مدينة الموصل العزيزة”.

وأضاف “أن إدارة المصرف تعمل على تطبيق البرنامج الحكومي وتبسيط الإجراءات العملية المقدمة للزبائن وفق التوجهات الإصلاحية لدولة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني المحترم وكافة الخدمات الأخرى المقدمة للأفراد والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص بما يخدم مصلحة زبائنه كافة والذي بدوره ينعكس إيجاباً على عجلة الاقتصاد العراقي بشكل عام وليكون إلحاقاً بالنجاحات الكبيرة التي حققها المصرف منذ تأسيسه.

#المصرف_العراقي_للتجارة

زر الذهاب إلى الأعلى