المصرف العراقي للتجارة والاتحاد العراقي لكرة القدم يوقعان اتفاقية لرعاية منتخباتنا الوطنية

 

المصرف العراقي للتجارة والاتحاد العراقي لكرة القدم يوقعان اتفاقية لرعاية منتخباتنا الوطنية

العراق – بغداد

 15 أيار 2023

وقع المصرف العراقي للتجارة TBI اليوم الإثنين عقد رعاية لمنتخباتنا الوطنية مع الاتحاد العراقي لكرة القدم في مقر الإدارة العامة للمصرف، وجرى توقيع عقد الرعاية هذا بحضور رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ بلال صباح الحمداني ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الكابتن عدنان درجال.

وقد قال المتحدث الرسمي للمصرف ومدير العلاقات العامة والإعلام السيد أحمد سعد الخزرجي بأن هذه الخطوة تمت بدعم وتوجيه الحكومة العراقية التي تعمل على دعم الرياضة ودعم منتخباتنا الوطنية في بطولاتهم القادمة.

وأضاف أن المصرف العراقي للتجارة يعمل دوماً على المبادرة في دعم العديد من القطاعات من خلال مبادراته المستمرة ضمن خطته التنموية، وهو اليوم يدعم ويساند خطوات الاتحاد العراقي لكرة القدم التي يسعى بدوره لتطوير ورفع المستوى الفني والتدريبي والإداري لمنتخباتنا الوطنية والتي تعمل على استثمار طاقات اللاعبين لتحقيق أعلى المستويات الإيجابية لتطوير منتخباتنا الوطنية في البطولات القادمة وبدوره يسهم في تحقيق الألقاب الكروية بأسم وطننا العزيز.

وفي الختام تقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم بالشكر والامتنان إلى السيد رئيس المصرف العراقي للتجارة على هذه المبادرة ودعم منتخباتنا الوطنية بما يخدم تقدم كرة القدم العراقية.

#المصرف_العراقي_للتجارة

زر الذهاب إلى الأعلى