استقبل رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الإدارة السيد محمد محمدجواد الدليمي معالي محافظ البنك المركزي العراقي السيد علي محسن العلاق

 

استقبل رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الإدارة السيد محمد محمدجواد الدليمي معالي محافظ البنك المركزي العراقي السيد علي محسن العلاق، ومدير عام دائرة مراقبة الصيرفة في البنك المركزي السيدة قسمة صالح علي، ومدير عام دائرة الاستثمارات والتحويلات الخارجية في البنك المركزي د. مازن صباح، في مبنى الإدارة العامة في زيارة تفقدية للمصرف.

وقد أوضح السيد رئيس المصرف لمعالي محافظ البنك المركزي والكادر المرافق له عن خططه العملية المستقبلية التي وضعها منذ تسنمه المنصب للارتقاء بالعمل داخل المصرف بما يدعم ويعزز اقتصاد الوطن وانسجاماً مع توجهات الحكومية العراقية .

حيث اجتمع السيد المحافظ مع رئيس المصرف والكادر المتقدم له، وحث المصرف على ضرورة انسجام الخطط والتوجيهات المصرفية مع برنامج وأهداف الحكومة والبنك المركزي العراقي، مؤكداً على ضرورة تقديم كافة الخدمات بالسرعة والدقة لزبائن المصرف من الأفراد والشركات بما يساهم بتشجيع دخول التجار إلى منظومة التحويل الخارجي والذي سيؤدي بدوره لتحقيق استقرار سعر الصرف في السوق العراقي.

وفي الختام تقدم السيد رئيس المصرف بالشكر والامتنان لمعالي محافظ البنك المركزي والكادر المرافق له على زيارتهم للمصرف وتقديمهم الدعم والإسناد العملي للمصرف العراقي للتجارة للارتقاء بالخدمات المقدمة للزبائن.

#المصرف_العراقي_للتجارة

 

زر الذهاب إلى الأعلى