زبائننا الكرام… يرجى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر في تعاملاتكم المالية والالتزام بسرية معلوماتكم المصرفية وعدم التعامل مع أي جهة أو موقع إلكتروني أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

زبائننا الكرام…

يرجى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر في تعاملاتكم المالية والالتزام بسرية معلوماتكم المصرفية وعدم التعامل مع أي جهة أو موقع إلكتروني أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة أخرى عبر الإنترنت تنتحل صفة المصرف العراقي للتجارة حيث إن جميع هذه الجهات هدفها الاحتيال بأي وسيلة وطريقة لاستغلال المواطنين والاستحواذ على أموالهم.

لذا يرجى الحذر بشدة من الوقوع ضحية لهذا الاحتيال ونؤكد على ضرورة الالتزام بسرية معلوماتكم المصرفية وعدم مشاركتها أو الإفصاح عن أي معلومة تخص بطاقاتكم الإلكترونية وعدم تداول هذه البيانات مثل (صورة البطاقة، الاسم المحفور على البطاقة، رقم البطاقة، الرمز في ظهر البطاقة).

إن المصرف العراقي للتجارة يقدم جميع خدماته عبر فروعه حصراً والمنتشرة في عموم محافظات العراق ولا توجد أي جهة يحق لها ممارسة وتقديم هذه الخدمات بالنيابة عن المصرف عبر مواقع أو صفحات على شبكة الإنترنت.

لذا نهيب بجميع مواطنينا الأعزاء ضرورة اتخاذ أقصى تدابير أمن المعلومات للحفاظ على سلامة تعاملاتكم المالية وعدم التعامل مع أي جهة غير موثوقة.

في حال تم الاطلاع على أي جهة أو صفحات أو مواقع تدعي أنها تابعة لمصرفنا أو تحمل اسم (المصرف العراقي للتجارة) يرجى إبلاغنا عبر الاتصال على الأرقام التالية:-

 

هاتف خـدمــة الزبائن / 07901944250

هاتف شكاوى الزبائن / 07801959597

 

#المصرف_العراقي_للتجارة

زر الذهاب إلى الأعلى