بمبادرة من المصرف العراقي للتجارة لدعم جهود وزارة الشباب والرياضة العراقية

بمبادرة من المصرف العراقي للتجارة لدعم جهود وزارة الشباب والرياضة العراقية
 
اقام رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الادارة السيد “فيصل الهيمص” اجتماعاً مع معالي وزير الشباب والرياضة الكابتن “عدنان درجال” والمدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية السيد “علي طارق” وبحضور عدد من ممثلي مصارف القطاع الخاص، لوضع الية دعم وتأهيل المشاريع والانشطة الرياضية بشكل عام مع القطاع المصرفي.
وقد اكد السيد “عدنان درجال” بأهمية القطاع المصرفي الحكومي والخاص في دعم الانشطة الرياضية والشبابية في ظل محدودية ميزانية الوزارة في الظرف الحالي، عن طريق رعايات او قروض لمشاريع وانشطة مختلفة او عن طريق الاستثمار في المنتديات الشبابية والاتحادات الرياضية بمختلف اختصاصاتها وانواعها في العراق، لما يشكله هذا الامر من بناء لقدرات هذا القطاع المهم الذي يسهم في احتضان الطاقات الشابة وتوفير فرص عمل مختلفة.
وقد صرح السيد “فيصل الهيمص” بأن المصرف العراقي للتجارة اول المتبرعين والداعمين لنشاطات الوزارة وسيتم تحديد مبلغ الدعم لاحقا من قبله ليكون المصرف العراقي للتجارة اول مؤسسة مصرفية عراقية تبادر لدعم مشاريع وخطط وزارة الشباب والرياضة.
واضاف السيد “علي طارق” بأن رابطة المصارف العراقية الخاصة ستأخذ الموضوع على محمل الجد في وضع الية عمل وخطط مستقبلية مع مصارف القطاع الخاص للمساهمة في دعم المنتديات والاتحادات والوزارة بشكل عام.
وفي الختام تقدم معالي وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لرابطة المصارف العراقية الخاصة بالشكر والامتنان لرئيس المصرف العراقي للتجارة على احتضانه مثل هكذا مبادرة مهمة لدعم قطاع الشباب والرياضة في العراق.
 
زر الذهاب إلى الأعلى