المصرف العراقي للتجارة الراعي الاقتصادي لمعرض البصرة الدولي للكتاب 2021

 

المصرف العراقي للتجارة الراعي الاقتصادي لمعرض البصرة الدولي للكتاب 2021

بيان صحفي

العراق – بغداد

21 تشرين الاول 2021

دعماً للثقافة والهوية المعرفية التي يتشارك بها ابناء الوطن الواحد من مثقفين وادباء وعلماء ومفكرين، يشارك المصرف العراقي للتجارة كراعٍ اقتصادي في معرض البصرة الدولي للكتاب 2021 ،وتأتي اهمية المشاركة لما تمثلهُ الكتب كـ أول مصدر للمعلومات والمعارف التي تمكن الانسان من الارتقاء الى اعلى المستويات العلمية والمعرفية من خلالها.

ان دور المصرف في دعم هذا المعرض يصب في اهمية ما يمثله الكتاب على مستوى منطقتنا العربية بصورة خاصة حيث لايمكننا ان ننسى الشعار المشهور “القاهرة تكتب وبيروت تطبع وبغداد تقرأ” وما الت اليه المجتمعات من علم وثقافة ورُقي بفضل الكتب وما تحتويه من مواد علمية غنية ترفد بها المجتمعات وتستهدف جميع الفئات العمرية من كل طبقات المجمتع من طالبي العلم والثقافة والمعرفة.

ان لمشاركة مصرفنا الدور الفاعل في تثقيف الجمهور على كيفية استخدام الخدمات المصرفية عن طريق تقديم المعلومات وتوعيتهم مصرفياً اضافة الى التعريف عن المنتجات التي يقدمها المصرف والاستفادة منها بالطرق المثلى والصحيحة.

وايضاً نؤكد على اهمية الشراكة في جميع المجالات والاصعدة ودورها في تفعيل الاقتصاد وتنشيطه بصيغ ونماذج مختلفة، بما يضمن المساهمة الجادة والفاعلة في تمويل القطاعات الاقتصادية المختلفة بما يعود بالنفع العام وخدمة الوطن والمواطن.

المصرف_العراقي_للتجارة

 

زر الذهاب إلى الأعلى