المؤتمر الاقتصادي الاستثماري الاول في ميسان

المؤتمر الاقتصادي الاستثماري الاول في ميسان

شارك المصرف العراقي للتجارة TBI كراعي رئيسي في المؤتمر الاقتصادي الاستثماري الاول في محافظة ميسان وتحت شعار “ميسان البيئة الواعدة للاستثمار” بالشراكة مع محافظة ميسان وهيئة استثمار ميسان وجمعية منابع المعلومات العلمية وبتنظيم شركة التقدم للتنظيم والتدريب.

بتميز افتُتح المؤتمر بكلمة من محافظ ميسان المحترم السيد علي دواي مع عرض تقديمي وضح فيه كيف تطورت ميسان عن السابق وماهي الفرص الاستثمارية التي يتم عليها الأن , ثم تلتها كلمة السيد يوسف راضي رئيس هيئة استثمار ميسان .

اما عن كلمة السيد المدير العام للمصرف العراقي للتجارة الاستاذ فيصل الهيمص قال : نحن ندعم ونساند المبادرات الاستثمارية والتي تدعم الاقتصاد العراقي عن طريق تقديم حلول تمويليه للمشاريع الحيوية.

كما تضمن عدة محاور عن بيئة الاستثمار والفرص الاستثمارية ، والتنمية والتطور الاقتصادي، المحور النفطي وكما كان محور عن الاهوار و تنمية البيئة الاقتصادية في الاهوار والقطاع الزراعي في محافظة ميسان. اختتم المؤتمر بمعرض يوضح كيفية مساهمة الشركات في البيئة الاستثمارية الواعدة في المحافظة ودعم الجهات الحكومية المشاركة في ذات المؤتمر لزيادة التفاعل مع المشاركين.

زر الذهاب إلى الأعلى