اعلان اسم الفائز السادس بسحبة تستاهل النصف سنوية

اعلان اسم الفائز السادس بسحبة تستاهل النصف سنوية المقدمة من المصرف العراقي للتجارة  TBI

بيان صحفي

العراق – البصرة

يتقدم المصرف العراقي للتجارة بـأحر التهاني والتبريكات بمناسبة فوز صاحبة الحظ السعيد ” السيدة ساكار جبار قادر ” بالاربعين مليون دينار عراقي في السحبة السادسة لمنتج تستاهل .

جرت السحبة السادسة بتاريخ ٤-٩-٢٠١٧ في تمام الساعة السادسة عصراً في مول البصرة تايمز سكوير .

 بحضور مدير عام البنك المركزي في البصرة السيد قاسم رهيف و قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري و وكيل وزير النقل ومدير عام النقل البحري السيد عبد الكريم الجابري و عضو مجلس محافظة البصرة السيد عقيل الخالدي وبعض من المستثمرين والشخصيات الفعالة في المجتمع و المشاركين في شهادة الايداع تستاهل حيث تم اختيارهم عن طريق التسجيل بالاستمارة الالكترونية على موقع الفيس بوك الخاص بالمصرف.

 ولأن السحبة في عيد الاضحى المبارك تم تقديم تسع جوائز اخرى من خلال القرعة الالكترونية وكانت الجوائز (مصوغات ذهبية، ثلاجات، مجمدات) وحاز التسعة مواطنين على هدايا من عدة فروع منها (بغداد ، البصرة ، النجف ، الكوت ).

 يذكر ان منتج تستاهل هو شهادة ايداع مقدمة من المصرف العراقي للتجارة حاصلة على موافقة من البنك المركزي العراقي يمكن لاي مواطن ان يشترك بها عن طريق ايداع 500 الف دينار عراقي في احد فروع المصرف، للحصول على فرصة ربح جوائز قيمة من خلال سحبات شهرية ، واحدة نصف سنوية ، واحدة سنوية ، وبشروط تم ذكرها سابقاً.

#المصرف_العراقي_للتجارة #تستاهل

زر الذهاب إلى الأعلى