اعلان اسم الفائز الاول بسحبة شهادة ايداع “تستاهل” المقدمة من المصرف العراقي للتجارة TBI

اعلان اسم الفائز الاول بسحبة شهادة ايداع “تستاهل” المقدمة من المصرف العراقي للتجارة TBI

بيان صحفي

العراق – بغداد

 يتقدم المصرف العراقي للتجارة بـأحر التهاني والتبريكات بمناسبة فوز صاحبة الحظ السعيد “السيدة سعاد كريم خشيف” بالعشرة ملايين دينار عراقي في السحبة الاولى لمنتج تستاهل .

 علما ان الفائزة من محافظة الناصرية و قد قامت بالمشاركة بعشرين شهادة ايداع لتعظم فرصها بالفوز، حيث ان لكل شهادة رقم تسلسلي ، ويستطيع اي مواطن المشاركة بعشرين شهادة كحد اقصى.

جرت السحبة الاولى بتاريخ 2017/4/4 في فندق بابل بالعاصمة بغداد في الساعة السادسة مساءً بحضور ممثلي البنك المركزي العراقي كجهة رقابية وبعض المشاركين في شهادة الايداع تستاهل من جميع المحافظات حيث تم اختيارهم عن طريق التسجيل بالاستمارة الالكترونية على موقع الفيس بوك الخاص بالمصرف ، وتم تغطية السحبة من قبل قناة NRT عربية وعدد من وسائل اعلامية اخرى .

 يذكر ان منتج تستاهل ،هو شهادة ايداع مقدمة من المصرف العراقي للتجارة حاصلة على موافقة من البنك المركزي العراقي يمكن لاي مواطن ان يشترك بها عن طريق ايداع 500 الف دينار عراقي في احد فروع المصرف ،للحصول على فرصة ربح جوائز قيمة من خلال عشرة سحبات شهرية ، واحدة نصف سنوية ، واحدة سنوية ، وبشروط تم ذكرها سابقاً.

السحبة تم تنظيمها  بطريقة الكترونية ومن خلال ايقاف مراتب ارقام شهادة الايداع، وحضيت المشاركة سعاد كريم خشيف صاحبة الحظ السعيد بالعشرة ملايين دينار عراقي ..

– انتهى –

زر الذهاب إلى الأعلى