اعلان اسماء الفائزين في السحبة الشهرية الاولى للسنة الثانية لمنتج شهادة ايداع تستاهل المقدمة من المصرف العراقي للتجارة TBI

اعلان اسماء الفائزين في السحبة الشهرية الاولى للسنة الثانية لمنتج شهادة ايداع تستاهل المقدمة من المصرف العراقي للتجارة TBI

 
 بيان صحفي

العراق- بغداد

 يتقدم المصرف العراقي للتجارة بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة فوز صاحب الحظ السعيد السيد احمد عبد العزيز عبدالحميد بالـ 10,000,000 ملايين دينار عراقي في السحبة الشهرية الاولى للسنة الثانية لمنتج شهادة ايداع تستاهل.
 
وكما اعلن سابقاً عن زيادة الجوائز ، تتضمن السحبة الشهرية فائز بعشرة ملايين دينارعراقي واربعة فائزين بقيمة مليون دينار عراقي لكل منهم .
الف مبروك الى :
الفائز وليد عزيز مهدي بالـ 1,000,000 دينار عراقي
الفائز يقظان زهير محمد بالـ 1,000,000 دينار عراقي
الفائز فواز وائل خير الدين بالـ 1,000,000 دينار عراقي
الفائز حكم عامر عبدالرحمن بالـ 1,000,0000 دينار عراقي

جرت اليوم السحبة الاولى لشهادة ايداع تستاهل بتاريخ 2018/4/4 في مقر الادارة العامة للمصرف ، بحضور السيد وليد عيدي المحترم كمراقب عن البنك المركزي العراقي وحضر من المصرف العراقي للتجارة كل من السادة فؤاد الوكيل ، حمزة فالح ، معاوني المدير العام والسيد محمد امين مدير قسم صيرفة التجزئة وبعض من مستثمرين منتج شهادة ايداع تستاهل.

تمت السحبة بأيدي احد المستثمرين بمنتج تستاهل من عملاء المصرف لزيادة تفاعل المصرف مع عملائه وشفافية عملياته حيث دعى المصرف كعادته المستثمرين بالمنتج لحضور السحبة الشهرية .

من الجدير بالذكر ان منتج تستاهل هو احد المنتجات الجديدة من المصرف العراقي للتجارة حاصل على موافقة من البنك المركزي العراقي يمكن لأي مواطن ان يشترك بها عن طريق ايداع 500 الف دينار عراقي بأحد فروع المصرف للحصول على فرصة ربح جوائز قيمة من خلال سحبات شهرية ، نصف سنوية ، واحدة سنوية وبشروط تم ذكرها سابقاً.

 #المصرف_العراقي_للتجارة

#تستاهل

 

زر الذهاب إلى الأعلى