البنك المركزي العراقي
منصة إدارة الشكاوى للمواطنين تمكنكم تسجيل شكواكم عبرها من خلال قراءة رمز الاستجابة السريع (QR code) أو من خلال الرابط الإلكتروني ادناه:
https://complaint.app.cbi.iq
طريقة استخدام المنصة:
- استخدم الرابط الإلكتروني: https://complaint.app.cbi.iq للدخول إلى استمارة تقديم الشكوى.
- سيتم تحويلك إلى بوابة (أور) وهي بوابة حكومية رسمية وموثوقة.
- قم بإنشاء حسابك اولاً وسجل الدخول لتصل إلى واجهة إدارة نظام الشكاوى.
- قم بملئ النموذج الإلكتروني للشكوى بالمعلومات المطلوبة، وأرفق المستندات أو الصور التي تعزز الشكوى.
- أتمم الخطوات وأرسل الشكوى، وستحصل على كود خاص عبر رسالة نصية يمكنكم من متابعتها لاحقاً من خلال خدمة الاستعلام عن الشكوى.