قنوات استلام شكاوى الزبائن

 

 

القنوات الخاصة باستلام شكاوى الزبائن كما في ادناه:-

رقم الهاتف : 07801959597

البريد الالكتروني : [email protected]

 

 

 

 

البنك المركزي العراقي

منصة إدارة الشكاوى للمواطنين تمكنكم تسجيل شكواكم عبرها من خلال قراءة رمز الاستجابة السريع (QR code) أو من خلال الرابط الإلكتروني ادناه:

https://complaint.app.cbi.iq

طريقة استخدام المنصة:

  1. استخدم الرابط الإلكتروني: https://complaint.app.cbi.iq للدخول إلى استمارة تقديم الشكوى.
  2. سيتم تحويلك إلى بوابة (أور) وهي بوابة حكومية رسمية وموثوقة.
  3. قم بإنشاء حسابك اولاً وسجل الدخول لتصل إلى واجهة إدارة نظام الشكاوى.
  4. قم بملئ النموذج الإلكتروني للشكوى بالمعلومات المطلوبة، وأرفق المستندات أو الصور التي تعزز الشكوى.
  5. أتمم الخطوات وأرسل الشكوى، وستحصل على كود خاص عبر رسالة نصية يمكنكم من متابعتها لاحقاً من خلال خدمة الاستعلام عن الشكوى.
زر الذهاب إلى الأعلى