شارك المصرف العراقي للتجارة TBI في معرض البناء والإعمار والطاقة الذي أُقيم في محافظة نينوى

 

شارك المصرف العراقي للتجارة TBI في معرض البناء والإعمار والطاقة الذي أُقيم في محافظة نينوى، تأتي مشاركتنا هذه ضمن توجيهات الحكومة العراقية في تقديم الدعم والإسناد لكافة المعارض التي من شأنها ان تساهم في تنمية وإسناد عملية البناء والإعمار في المحافظة.

حضر هذا المعرض كل من وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور أحمد فكاك البدراني، ومدير عام فرع الموصل للبنك المركزي العراقي الدكتور حسين لازم، ورئيس غرفة تجارة نينوى السيد مقبل الدباغ، إضافة إلى شخصيات حكومية أخرى وشركات متعددة من القطاع الخاص في المحافظة، بالإضافة إلى عدد كبير من المهتمين والمختصين في هذا الشأن.

وجاءت مشاركتنا هذه من أجل التواصل المباشر مع الشركات والمستثمرين في محافظة نينوى، ولديمومة الاطلاع على احتياجات السوق العملية من الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم، بما يخدم عمليات التنمية والإعمار في المحافظة.

وقد شهد المعرض مشاركة متنوعة من القطاعين الحكومي والخاص، بالإضافة إلى عدد من الشركات الأجنبية المتخصصة في مجالات صناعة البناء والتشييد والطاقة، ويجمع بين المهنيين والخبراء والشركات لتبادل المعرفة، وعرض أحدث الابتكارات واستعراض آخر المستجدات في مجال تقنيات البناء.

#المصرف_العراقي_للتجارة

 

زر الذهاب إلى الأعلى