الاعلانات

بيان صحفي رداً على ما نشر الصحفي ميناس السهيل

بالاشارة الى الخبر المنشور في صحفة الفيس بوك والسناب جات العائدة للصحفي ميناس السهيل بتاريخ 2018/7/20 وبالعنوان الاتي : ” اعتقال مدير المصرف العراقي للتجارة فيصل الهيمص على خلفية قضايا فساد مالي كبيرة تخص تمويل المشاريع التجارية واعطاء قروض بدون ضمانات قانونية وتلاعب مالي اضر المال العام “.

نود التوضيح بأن الخبرالذي تم نشره عارِ عن الصحة وان المصرف العراقي للتجارة يحتفظ بحقه بإتخاذ جميع الاجراءات القانونية بخصوص الموضوع اعلاه ضد أي اساءة يتعرض لها المصرف او العاملين فيه .
و من خلال ما حققه المصرف العراقي للتجارة من نجاحات متتالية في ضَل ادارته المتمثّلة بالسيد رئيس المصرف و المنتسبين ، لوحظ ان المصرف و ادارته يتعرضون لهجمة من بعض مواقع التواصل الاجتماعي و القنوات الفضائية ، فان هذا الفعل لن يزيدنا الا اصرار على مواصلة مسيرة النجاح و التقدم خدمة للقطاع المصرفي واقتصاد بلدنا الحبيب .

وعليهِ فأن الادعاء بالتشهير باطل وبدورنا نتمنى على جميع المواقع الالكترونية والشخصيات الاعلامية توخي الدقة في نقل الاخبار ونشرها على الجمهور اذ كان على ناشر الخبر التأكد من المصرف قبل النشر ، حرصاً على سمعة ورصانة المصرف الذي يمثل واجهة اقتصادية هامة للعراق املين من الجميع تقديم الدعم والتعاون خدمة للصالح العام.

shares
إغلاق