التزاماً بتوجيهات لجنة الصحة والسلامة الوطنية ووزارة الصحة العراقية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) واهتماماً بكوادرنا المصرفية كافة

بغداد 25 / تموز / 2020

 

التزاماً بتوجيهات لجنة الصحة والسلامة الوطنية ووزارة الصحة العراقية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) واهتماماً بكوادرنا المصرفية كافة، ولظهور بعض الأعراض على بعض موظفي المصرف واحتمال اصابة بعضهم بالفايروس فقد تم عمل (600) فحص للـPCR  (مسحات الانف والفم) وايضاً عمل (100) فحص دم مختبري، (120) فحص دم سريع للكوادر المصرفية كافة ممن هم في تماس دائم بسبب طبيعة عملهم.

وقد وفرت وزارة الصحة مشكورة المسحات اللازمة وقامت كوادرها البطلة المتمثلة بخط الصد الاول للفيروس (الجيش الابيض) بأجراء هذه المسحات.
لقد واصلت كوادر مصرفنا الدوام الفعلي دون انقطاع على الرغم من الجائحة، بهدف تسيير الاعمال المصرفية كافة ودفع رواتب الموظفين الموطنة رواتبهم لدى مصرفنا.
وكأن لموظفنا السيد حمزة رمضان مدير قسم الارشفة والتوثيق الالكتروني الدور البارز والمؤثر في تحقيق التواصل المطلوب لاجراء المسحات المشار اليها وذلك بأشراف ومتابعة شخصية من قبل السيد فيصل الهيمص رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الادارة لحرصه على صحة وسلامة كوادر المصرف كافة.
وبهذه المناسبة نؤكد على وجوب الالتزام بالتوجيهات الصادرة من اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية ووزارة الصحة العراقية في ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي، متمنين الصحة والسلامة للجميع وحفظ الله وطننا من شر هذا الوباء.

 

#المصرف_العراقي_للتجارة

shares
إغلاق